السكرتير العام المساعد للبحيرة يتفقد المنطقة الصناعية والمقرات الانتخابية بوادى النطرون

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

قام اليوم كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة بجولة تفقدية بمركز ومدينة وادى النطرون  رافقه خلالها م. السيد حمزة رئيس مركز ومدينة وادى النطرون على باشا الحصافي  مدير مكتب خدمة المستثمرين

حيث تفقد المقرات الانتخابية بمدرستى خالد عبد الله و مصطفى عابد الابتدائية للوقوف على جاهزيتهم لإجراء الإنتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضاً| البحيرة: بدء العمل بكوبري مشاة بلقطر الشرقية استجابة لمطالب المواطنين بأبو حمص

حيث أكد السكرتير العام المساعد على تنفيذ توجيهات الدكتوره  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة برفع درجة التأهب والتأكد من جاهزية جميع المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع توفير كافة سبل الراحة لهم.

كما تفقد خلال جولته المنطقة الصناعية بوادى النطرون، وأشار إلى إهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بدعم الإستثمار والمستثمرين خاصةً بالمناطق الصناعية للنهوض بها وتنميتها، باعتبارها أحد أهم المشروعات القومية التي يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إهتمامًا كبيرًا لدورها في دفع عجلة الإقتصاد القومي وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب وزيادة مصادر الدخل وتنويعه، بالاضافة الى تفقد  المنطقة الحرة وعدد من مشروعات حياة كريمة بالمركز. 

كما إلتقى بعدد 12مواطن ممن لديهم مطالب وإحتياجات وذلك فى إطار تفعيل التواصل مع المواطنين والإلتقاء بهم، للوقوف على إحتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة التي تمس حياتهم اليومية.

وإستمع إلى مطالبهم التى تمثلت فى مساعدات و توفير فرص عمل  حيث قام كل مواطن بعرض مشكلته وإحتياجاته ووجه السكرتير المساعد كافة الجهات المعنية بسرعة إيجاد حلول عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب.

يأتى ذلك فى إطار الجولات الميدانية المستمرة بكافة مدن ومراكز المحافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين فى شتى القطاعات.